الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Smile
©§¤°^°¤§© أهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات فرفشة ©§¤°^°¤§©
Smile
الإدارة: اعزائنا أعضاء المنتدى مطلوب مشرفين على جميع أقسام المنتدى فمن يجد في نفسه القدرة ,عليه مراسلة إدارة المنتدى... وشكرا
Smile
©§¤°^°¤§© أخر عضو مسجل هو http://frfs7.yoo7.com/u57 فأهلا وسهلا به / بها ©§¤°^°¤§©

شاطر | 
 

 توني أحس بهبالتنا في إبتدائي‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القلب الحنون
◊۩¯−ـ‗الإدارة‗ـ−¯۩◊
◊۩¯−ـ‗الإدارة‗ـ−¯۩◊
avatar

ذكر
الإقامة : السعودية
تاريخ التسجيل : 12/08/2009
عدد المساهمات : 579
النقاط : 25

مُساهمةموضوع: توني أحس بهبالتنا في إبتدائي‏   السبت أغسطس 29, 2009 3:50 am



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ندخل في الموضوع دووووووووغري






ماتوقعت ابد يكون موجود لحد الحيـــــن وعلى قول
الشاعر





الاليت الشباب يعـود
يـــوم فأخبــرهـ بــما فعل المشيب




[/size]

متعوب على
لحق يااا كابتن مااجد



أجل
وين بكوون اللبن ..؟


يالليل
التكرار وهالاملاء اللي عقد امي

وش حكمة
المفصل وسبحان الله نشبكهم

لاحظوا
الكلمات ههههههههه اهم شي صف كلام

تكوي وش نسوي
لها مثلا ..؟

قرض اجل
ههههههههههههه

شي طيب يحمل
ولده هههههههه


وش معنى
ينع ...؟


نرجع للقطع
الاملاء المتخلفه


من شوي يحمل
ولده والحين تقبل ولدها وطبعا كل هذااا عشان الحركات

شي طيب منزل
مبارك يارجال

طبعا كل
هالكلمات اللي تقدمت اعلاه لزووم الحرف ...وطبعا تتكرر الكلمه واللي بعدها يتغير وش
الحكمه الله اعلم؟

طبعااا نفس
اللي فووق....



عرفت تدني
القراه بجتمعنا متفشيه-->توني متعلمها وحالف اقولها

ياعمي جب شي
جديد

امتداد للسخافه,,,,







ولا تنسون بعد
الأناشيد...




الله رب الخلق أمدنا بالرزق
إذا دعاه الداعي يحقق
المساعي

يسهل الأمورا
ويدفع الشرورا

وكل شيء
عنده بحكمة أعده

أكرم به
من محسن يبر كل مؤمن

من
حقه أن يعبدا صدقا وأن
يوحدااااا










منزل الوحي بلادي افتديها
بفؤادي

هي في قلبي وروحي
سوف تبقى سوف تبقى


...................... الخ





وخصوصا اذا خلصنا الأنشوده في أخر
مقطع

نرفع صوتنا
ونصاااارخ بس مدري ليه

يمكن من الحماااااس هع هع




كحكحكحكح غبار


مو مثل
الحين






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frfs7.yoo7.com
بو عبدالله
◊۩¯−ـ‗مراقب عام‗ـ−¯۩◊
◊۩¯−ـ‗مراقب عام‗ـ−¯۩◊
avatar

ذكر
الإقامة : في دار العز
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
عدد المساهمات : 374
النقاط : 8
المزاج : مزاجي
العمل/الترفيه : جاامعة الملك فيصل
الابراج : العذراء
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: توني أحس بهبالتنا في إبتدائي‏   الجمعة سبتمبر 04, 2009 10:36 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههه
هههههه
ههه
ه

الله يقطع سوووواالفك


احس وانا اقراااهم تظلع الغبراه

بس الصراحه اهم شي الانااااشيد

والله اني اذكرهم كلهم

وزي مااقلت نرفع صوتنا عند اخر كلمها نقولها في االاخير

على العموم مشكوور ومأقصرت

تعطيك الف عااافيه

ولا ننحرم منك ومن جديدك الحلووو

وشكرا"""







تسلملي يا رشودي دائما""مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The 7eart
◊۩¯−ـ‗عضو جديد‗ـ−¯۩◊
◊۩¯−ـ‗عضو جديد‗ـ−¯۩◊
avatar

ذكر
الإقامة : السعودية
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
عدد المساهمات : 48
النقاط : 1
العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: توني أحس بهبالتنا في إبتدائي‏   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 1:58 pm

اهم شي التعليقاااااات,,,,,,,,,,,,,,,,,,هههههههههههههههههههه
تصلح لتطوير المناهج هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SNIPER
◊۩¯−ـ‗عضو متميز‗ـ−¯۩◊
◊۩¯−ـ‗عضو متميز‗ـ−¯۩◊
avatar

ذكر
الإقامة : السعودية
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
عدد المساهمات : 342
النقاط : 3
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: توني أحس بهبالتنا في إبتدائي‏   الخميس سبتمبر 24, 2009 11:51 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس نشيد اول احس انه ازين من نشيد الحين هادف وبناء
يعطيك العافية على ايام اول
ويقول المثل
(( قديمك نديمك ولو الجديد اغناك))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توني أحس بهبالتنا في إبتدائي‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فرفشة :: ركن فرفشة الترفيهي :: منتدى العجائب و الصور-
انتقل الى: